تصريح جامد جدا لكل المصريين عن الفيلم المسي للرسول

الجمعة 14.09.2012 - 07:33 م
شصباحى بالدقهلية:
كتبت همت الحسيني
أدان حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية الإساءة للرسول الكريم مؤكدًا أنه لا أحد يمكن أن ينال من مكانة الرسول
وأشار صباحى إلى أن من يسىء للرسول اليوم يمكن أن يسيء للمسيح غدا وهذا أمر مرفوض ومن يتطاولون على رسول الله لا يتطاولون على المسلمين فحسب بل يتطاولون على قيمة الإنسانية .

جاء ذلك خلال
المؤتمر الجماهيري الذى اقيم فى ساعة متأخره من مساء أمس الخميس وامتد للساعات الأولى من صباح اليوم بقرية الحاج الشربينى التابعه لمركز شربين بالدقهلية بحضور حمدين صباحي و عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ومجدى المعصراوي نائب مجلس الشورى ومجدي الخريبي نائب مجلس الشعب المنحل عن الثورة مستمرة عن مركز شربين والنائب محمد شبانة عضو مجلس الشعب المنحل والشاعر جمال بخيت وسط حضور الآلاف من أبناء مركز شربين ومحافظة الدقهلية.

وأشاد صباحي بقرار الرئيس مرسي برفع سعر الأرز للفلاحين مؤكدا على ضرورة رفع ديون الفلاحين كاملة و إعادة بنك الائتمان الزراعى مؤكدا على ضرورة السعي لتحقيق
العدالة الاجتماعية التي لم تتحقق بعد لعدم اكتمال مطالب الثورة وتحقيقها فلا يمكن أن نكون مؤمنين بربنا ومخلصين لشعبنا دون أن نلبى طلبات وإنهاء مظالم شعبنا.

ومن ناحية أخرى قال عبد الحكيم عبد الناصر " إن الثورة القادمة ستكون أكثر قوة لتحقيق
العدالة الاجتماعية والتي يسعى التيار الشعبي لتحقيقها باعتباره السبيل الوحيد للمرور من تلك الأزمة واستغلال ثرواتها بشكل صحيح وحصول كل مواطن على حقه ".

0 التعليقات

شارك بتعليقك

.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الصفحة الرئيسية | حقوق القالب ل سامبلكس | مع تحيات المصري الحر